معسكر الأسود يُربك حسابات الوداد قبل مباراة الكوكب

reart/فيديوهات[related_a/1]

سيفقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه لأسباب مختلفة في المباراة الأخيرة من شطر ذهاب الدوري الاحترافي برسم الجولة 15 والتي ستجمعه بنظيره فريق الكوكب المراكشي نهاية الأسبوع الجاري.
وسيُحرم فريق الوداد من خدمات كل من اسماعيل الحداد وأمين عطوشي للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في معسكره بالإمارات استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا المقامة بالغابون، إلى جانب غياب عبد اللطيف نوصير بسبب الإصابة التي ألمت به في المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه ضد الفتح الرباطي.
وسيكون مدرب الفريق مجبرا، لإيجاد حلول كفيلة بتعويض النقص الذي ستعرف أماكن الخصاص بالمراكز التي يشغلها الثلاثي، إذ من المرتقب أن يتم إشراك السينغالي فال رفقة يوسف رابح في خط الدفاع، فيما سيشغل المهدي قرناص مركز ظهير أيمن وسيحتفظ بنشرقي برسميته في ظل غياب المتألق اسماعيل الحداد.
وقد وجه الناخب الوطني هيرفي رونار دعوته لثلاثة لاعبين من الدوري المحلي لتمثيل أسود الأطلس في نهائيات الغابون 2017، ويتعلق الأمر بكل من عطوشي والحداد من الوداد ومحمد الناهيري من الفتح الرباطي.
وسيرحل المنتخب الوطني صوب الإمارات بداية من يوم  الثلاثاء المقبل للدخول في معسكرهم الإعدادي هناك والذي سيستمر إلى غاية 12 يناير المقبل، قبل شد الرحال في اتجاه الغابون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق