الجامعة تُحرم الرجاء والوداد من 400 مليون سنتيم !!

reart/فيديوهات[related_a/1]


حرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من الرجاء والوداد البيضاويين من الشطر الثاني من المنحة المخصصة لأندية النخبة برسم الموسم الرياضي الحالي، إذ مُنع الفريق الأخضر من مبلغ 200 مليون سنتيم بسبب ديون النزاعات المعروضة امام لجنة النزاعات التابعة للجامعة، كما حُرم الفريق الأخمر من نفس المبلغ بسبب عدم عقد النادي لجمعه العام الذي حددته إدارة الفريق في السادس من يناير المقبل.
وعاقب الجهاز المعني بالأمر، مجموعة من أندية القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية بحرمانها من مليار و310 ملايين سنتيم من المبلغ الإجمالي للشطر الثاني من المنحة المخصصة لأندية النخبة برسم الموسم الرياضي 2016/2017.
ونفذت جامعة كرة القدم، تهديداتها باقتطاع الغرامات والتعويضات وديون النزاعات من الشطر الثاني من المنحة السنوية للأندية، لفائدة لاعبين ومدربين وأطر وأندية أخرى متنازعة معها.
 وصرفت الجامعة الملكية المغربية للعبة، منحة قدرها مليار و890 مليون سنتيم فقط، من أصل ثلاثة ملايير و 900 مليون سنتيم، كانت قد وضعتها رهنم إشارة أندية القسم الأول والثاني إذ حددت 18.9 مليون درهما لأندية القسم الأول، بينما وضعت مبلغ 12 مليون درهما لفرق القسم الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق